المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:40 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

أحدهم بقي على قيد الحياة لمدة ساعة.. كشف تفاصيل جديدة بشأن التعرف على هوية جثمان الرئيس الإيراني ورفاقه

كشفت "منظمة إدارة الأزمات" في إيران، اليوم الاثنين، عن تفاصيل جديدة بشأن التعرف على هوية جميع القتلى في حادث المروحية الرئاسية.

وبحسب ما نقلت وكالة تسنيم الإيرانية، قال رئيس المنظمة إنه "لا حاجة لإجراء اختبارات الحمض النووي" لضحايا الطائرة المروحية التي تحطمت مساء الأحد.

وأوضح رئيس المنظمة، أنه "كان الجثمان الوحيد لآية الله الهاشم في حالة أفضل مقارنة بالقتلى الآخرين وكان أقل حروقا لأنه بقي على قيد الحياة لمدة ساعة، وحتى رئيس مكتب رئيس الجمهورية أجرى مكالمة هاتفية".

وكان على متن المروحية التي تحطمت مساء أمس الأحد في شمال شرقي البلاد كل من الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان، والهاشم إمام تبريز، ومالك رحمتي حاكم أذربيجان الشرقية، وسردار سيد مهدي موسوي رئيس وحدة حماية رئيس الجمهورية، وقوة من فيلق أنصار المهدي، بالإضافة إلى طيار ومساعده.