المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:08 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة

بعد فحص DNA كانت الصدمة .. فريق طبي ألماني يفجر مفاجأة عن سلالة وهوية زعيم جماعة الحوثي الحقيقية!

كشفت معلومات ناتجة عن فحص الحمض النووي "DNA" أجراه فريق طبي ألماني زار اليمن، مفاجأة مدوية بشأن أصل سلالة وهوية عائلة عبدالملك الحوثي، التي تزعم انتسابها لـ"بني هاشم".

ففي العام ١٩٩٣م، كان هناك فريق ألماني يزور اليمن لتحديد خارطة لسلالات البشرية في الشرق الأوسط تابع لجامعة ميونيخ ( البيولوجيا الجزيئية وعلم الوراثة )، ومعهم باحث العلوم الجينية لدى جامعة هارفارد، ديفيد رايش.

وكان حسين الحوثي يتردد على مستشفى الكويت الجامعي التابع لكلية الطب بجامعة صنعاء ، حيث كان يعاني من التهابات في السحايا المتكرره نتيجة وجوده في السودان قبل هذا بسنوات. وذلك بحسب مقال نشره المحامي اليمني، محمد المسوري.

وقام الفريق الألماني بأخذ مسحة جينية منه بعد مناقشة الموضوع معه ، وبين لهم أنه "سلالي قرشي هاشمي عربي مؤصل هو وعائلته النبيلة آل بدر الدين الحوثي".

وكانت الصدمة بعد شهر من ظهور النتائج - بحسب المقال - حيث أرسلت النتيجة لحسين الحوثي ولكل من أخذ عينات منهم إلى المستشفى الجامعي وقد قام بنشر هذه النتائج الدكتور علي الخراساني استشاري الطب الباطني بالمستشفى آنذاك.

واتضح أن حسين الحوثي وسلالته هم من سلالة جينوم R1aM17 وهي سلالة جينيومية غير عربية بتاتاً وليس لها أي علاقة بجينومات السلالة العربية ، إذ الجينوم R لا يمت بصلة للجنس العام السامي العربي الذي ينتشر بنوعين من الجينومات في الجزيرة العربية والعراق والشام وهما J1+J2
والجينوم R ( جينوم حسين الحوثي وسلالته ) هو جينوم هندوآري تنحدر منه القوميات الفارسية والأذرية والجورجية والقاجارية.

ويشير المقال إلى أن "هذا الجينوم موجود في مناطق بلاد فارس وقاجار منذ العصر النيوليثي ٨٥٠٠ سنة قبل الميلاد،ومتحور إلى جينومات M في العصر النحاسي ٣٦٠٠ سنة قبل الميلاد ، ولا يمت للعرب بأي صلة".

وفي المقال: "تم فضح حسين الحوثي وكل من يقولون أنهم هواشم في اليمن ، فالحوثه ليسو هواشم وليسو قرشيين بل ليسو عرب بالأساس ، بل هم عرقية رسية ديلمية ينتمون عرقياً لطبرستان وجولستان ورشت وديلم صوري جنوب بحر قزوين فيما يسمى إيران حالياً".

ويضيف: "وتحطمت عقائد الحوثة القومية العنصرية هم وذيولهم ، عن الأصل العرقي النقي .. وانتهت أسطورتهم الكاذبة عن مكتشفات الآثار والوثائق القديمة الكاذبة والتراث الحكائي والأسطوري والديني المزور الذي يخادعون فيه البسطاء".

وفي المقال الذي لم يتم ذكر اسم صاحبه، تم الحديث أن "(علم جينات السلالات البشرية: Généalogie génétique) حطم هذه الأكذوبة وفضح السلالة الحقيقية لفرعون اليمن ( بدرالدين الحوثي ) وأسرته الملعونة". بحسب تعبيره.

ويتابع: "إذن بسبب خطورة هذا الموضوع مصلحياً عليهم ، فإن هنالك الكثير من ذيولهم وأعوانهم المنتفعين منهم يحاولون التعتيم على النتائج بما يخدم مصالحهم ويخفيها أو يشوهها للتقليل من شدة خطرها على بقاء شعاراتهم القومية والتاريخية المزورة لخدمتهم سياسياً هم وأقاربهم من بني عمومتهم في إيران".

وأشار ناشر المقال الذي جرى حذف اسمه: "قبل سنوات اتصلت بقناة الميادين في مقابلة كانت مع المرتزق ابن الحدا / ذمار ( محمد الحوثي ) ، وعرضت عليهم هذه القصه الحقيقية باختصار وتحديتهم جميعاً لأخذ عينة جينية من عبدالملك الحوثي بنفسه وإرسالها إلى مختبرات نيبولا جينومكس لفحص سلالته البشرية AncestryDNA الخاصة به وإثبات أنه ليس هاشمي ولا هو قرشي ولا حتى عربي .. بل هو سلالة فرس من بقايا جنود باذان في اليمن".

ويضيف: "وقلت لهم إن ثبت أنه عربي فسوف أتعهد بدفع مليون دولار للقناة ! قام المتحوث المرتزق محمد البخيتي يشتم وتم إنهاء المكالمة !!!".

وعلق المحامي المسوري على هذا المقال بالقول: "فهل يجرؤ عبدالملك الحوثي أو أحد من أسرته على إجراء الفحص؟! أتحداهم جميعاً.... كم أخبرتكم وابلغتكم بأن الحوثي فارسي وكان البعض يتردد كثيراً..".