المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:01 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

وفاة امرأة في ظروف غامضة في مستشفى بتعز

توفيت امرأة في هيئة مستشفى الثورة بمحافظة تعز "جنوبي غرب البلاد"، في ظروف غامضة، خلال إجراء عملية جراحية صغرى.

وأفادت مصادر إعلامية أن المواطنة "أمل محمد ناجي الصراري"، توفيت أثناء إجراء عملية جراحية "صغرى" لها بمستشفى الثورة بتعز أمس الأربعاء، ما دفع أسرته إلى رفض استلام جثتها إلا بعد إجراء تشريحها لمعرفة أسباب الوفاة.

وأوضحت المصادر، بأن "الصراري"، دخلت مستشفى الثورة أمس الأربعاء لإجراء عملية جراحية "صغرى" لتصحيح انحراف بسيط في الأنف، بعد دقائق من خضوعها للعملية، تم الإعلان عن وفاتها دون توضيح الطاقم الطبي الذي إجراء العملية أسباب الوفاة.

بدورها رفضت عائلة المتوفاة، استلام جثتها، وطالبوا بفتح تحقيق لمعرفة أسباب الوفاة، خاصة أنها كانت بحالة صحية جيدة وطبيعية وفقا للفحوصات التي أجرتها قبل خضوعها للعملية، حيث طالبت عائلتها بإخضاع جثتها بتشريحها من قبل الطبيب الشرعي.

وقبل أيام، توفي مريض نفسي، في طوارئ هيئة مستشفى الثورة بتعز، بعد تجاهل المستشفى حالته.