المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:32 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عقب لقاء ‘‘الزنداني’’ .. الصين تعلن موقفًا قويًا بشأن أزمة البحر الأحمر هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي

الفيديو.. امير سعودي يكشف ان موضوع وفاة الملك فيصل ليس له علاقة بالسياسة وانتهى ولا يوجد له أي تبعات

الملك فيصل رحمه الله
الملك فيصل رحمه الله

نفى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، صحة التقارير التي ربطت وفاة الملك فيصل بن عبد العزيز رحمه الله، بالسياسة.

وأكد خلال لقاء مع برنامج "الليوان" على قناة روتانا خليجية، أن موضوع وفاة الملك فيصل رحمه الله "ليس له علاقة بالسياسة، وانتهى ولا يوجد له أي تبعات".

وأضاف الأمير عبدالرحمن أن الملك فيصل رحمه الله "كان قائدًا عظيمًا، وحقق الكثير من الإنجازات للمملكة العربية السعودية، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته".

الجدير بالذكر ان اغتيل الملك فيصل بن عبد العزيز رحمه الله في 25 مارس 1975و ولا تزال ظروف اغتياله محل نقاش حتى يومنا هذا ويعتبر الملك فيصل أحد أهم قادة المملكة العربية السعودية في التاريخ الحديث.