المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:01 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟ حولت جنسها إلى ذكر ودخلت الكويت منتحلة شخصيته.. لن تصدق ماذا فعلت طبيبة مصرية بمريض كويتي! عضو في المجلس الانتقالي يتهم الحوثيين بالضلوع في اختطاف العميد علي عشال ”المعبقي في قلب العاصفة: هل يكون رمزاً لغضب الشعب واستعادة القرار؟”..كاتب صحفي يجيب

اقتحام مقر رابطة جرحى تعز وإتلاف محتوياته من قبل مسلحين مجهولين

من اثار الحريق
من اثار الحريق

اقتحم مسلحون مجهولون مساء الثلاثاء مقر رابطة جرحى تعز التابعة للقوات الموالية للتحالف في مدينة تعز، وقاموا بإتلاف محتوياته.

وذكرت الرابطة في بيان لها، أن مقرها تعرض للاقتحام وإحراق محتوياته من قبل مسلحين مجهولين، دون معرفة دوافعهم أو الجهة التي ينتمون إليها.

وأدان البيان هذا الاعتداء الذي وصفه بالهمجي، ودعا قيادة محور تعز التابعة لقوات الإصلاح والجهات ذات العلاقة بسرعة التحقيق في القضية والقبض على المعتدين وإحالتهم للجهات المختص واتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية الرابطة.

يُذكر أن رابطة جرحى تعز تُعنى بالدفاع عن حقوق جرحى الحرب في محافظة تعز، وتقديم الخدمات الطبية والدعم النفسي لهم.