المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:44 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الثاني خلال أسبوع.. وفاة مواطن نتيجة خطأ طبي خلال عملية جراحية في أحد مستشفيات إب حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز

صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو”

تعبيرية
تعبيرية

روى مواطن خليجي قصة زواجه من مغربية وكتابته جزءاً من منزله باسمها، ثم فاجأته بفعلتها، بعد حصولها على الجنسية من بلاده.

وفي فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، قال المواطن الكويتي:" تزوجت مغربية وبعد ما جنستها وكتبت لها 50% من منزلي، تزوجت ابن خالها المغربي وسكنت معي في منزلي".

وقالت المغربية:" أنا تزوجت كويتي وتنازلت عن الجنسية المغربية وحصلت على الجنسية الكويتية، حياتي كانت مستقرة مع زوجي الكويتي ولكننا لم نكن متفاهمين فتطلقنا".