المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

هروب شاعرة مشهورة إلى دولة خليجية وبحوزتها فيديوهات لابتزاز بعض السياسيين والمشاهير

-تعبيرية-
-تعبيرية-

كشف الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، عن تفاصيل هروب شاعرة عراقية مشهورة إلى دولة خليجية وبحوزتها فيديوهات لابتزاز بعض القياديين السياسيين والإعلام ومشاهير السوشيال ميديا.

شاعرة عراقية

وقال الحمراني في سلسلة تغريدات عبر حسابه بمنصة "إكس": شاعرة عراقية مشهورة جدًا هربت من العراق وبحوزتها مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي تم تصويرها لابتزاز بعض القياديين السياسيين والإعلام ومشاهير السوشيال ميديا، وتم تشكيل فريق أمني لمطاردتها في إحدى دول الخليج.

نسخ كثيرة

وأضاف: السالفة أن شبكة الابتزاز الكبيرة المتورطة بها الشاعرة المعروفة وشخصيات متنفذة كانت تستقطب بعض الإعلاميات والمشهورات من دول الخليج "حسب الطلب" للإيقاع بالضحايا من الشخصيات الكبيرة بعد تصويرهم بالصوت والصورة، وتم التحفظ عليها لكن هناك نسخ كثيرة قد تتسرب الأيام القادمة.

ابتزاز وتهديد

وتابع: معلومات مؤكدة تحصلت عليها الأجهزة الأمنية بأن الشبكة تمتلك شقق فخمة وسيارات فارهة وملايين الدولارات يتم صرفها على أعضاء الشبكة من المشهورات، مهمتها التصوير للابتزاز وترويج المخدرات، مشيرة: تم اكتشافها بعد شكوى من شقيق مسؤول كبير أخبر شقيقه بوقوعه ضحية ابتزاز وتهديده بالفضيحة.

المشهورات والمطربات

واختتم: من أشهر الفيديوهات التي تم اكتشافها من ذهبت "تتقصع" من المشهورات والمطربات الخليجية في الفترة الماضية.