الأحد 14 أبريل 2024 08:27 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

فضيحة حوثية جديدة تهز صنعاء الليلة

مدينة صنعاء
مدينة صنعاء

كشفت مصادر محلية عن قيام مليشيا الحوثي بفرض ضريبة إجبارية على مغسلي السيارات في صنعاء، حيث تم إجبار مغسلي السيارات البسطاء في الشوارع على دفع مبلغ بين 400 إلى 500 ريال يومياً بالقوة.

وأشارت المصادر إلى أن هذه المبالغ يتم أخذها من قبل صندوق النظافة، وأن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إجبار مغسلي السيارات على دفع مبالغ إجبارية.

يُعبّر هذا الإجراء عن استغلالٍ وابتزازٍ من قبل مليشيا الحوثي بحقّ المواطنين البسطاء، خاصةً في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها اليمن.

أثار هذا القرار تذمّرًا واسعًا في أوساط المواطنين، الذين عبّروا عن رفضهم لِهذه الممارسات التعسفية من قبل المليشيا.

وطالبُ المواطنونُ بِوقفِ هذهِ الممارساتِ التعسفيةِ من قبلِ مليشياِ الحوثي، وتخفيفِ الأعباءِ عنِ كاهلِهم.