المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

موقف بطولي لشاب سعودي شجاع أنقذ طفل من حادث سيارة مسرعة بطريقة رهيبة ”شاهد الفيديو”

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، موقفا بطوليا شجاعا لشاب سعودي، تمكن بطريقة ذكية ورهيبة من إنقاذ طفل من سيارة مسرعة كانت ستدهسه أثناء قطع الشارع.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه المشهد اليمني، قيام الشاب السعودي، والذي كان يقود سيارته، باعتراض السيارة الأخرى المسرعة والاصطدام بطرفها لمنعها من دهس الطفل.

وقد علق على الفيديو المدون السعودي إياد الحمود، بالقول: "نقاذ بطولي إبداعي في لحظة عصيبة وحسن تصرف خلال أجزاء من الثانية".

وأوضح أن "المقطع لطفل صغير بمحافظة الخرج كان يعبر الشارع ولحظة مرور سيارة مسرعة قام صاحب سيارة آخر باعتراضه وصدمه فتمكن من إنقاذ الصغير بعد عناية الله"، مشيرًا إلى أن "البطل اسمه: عبدالله مدلول العنزي".