المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:52 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بسرعة فتح الطرقات الرئيسية بين ثلاث محافظات

أفادت وكالة الأنباء الرسمية سبأ، بأن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، وجه بسرعة فتح الطرقات الرئيسية، بين محافظات لحج وأبين وشبوة.

وذركت أن الفرق الفنية التابعة لصندوق صيانة الطرق والجسور والمؤسسة العامة للطرق والجسور، تقوم حاليا، بمواصلة الجهود والأعمال المشتركة لفتح عدد من الطرق الرئيسية والحيوية المتضررة بهبوب الرياح الشديدة وهطول الأمطار الغزيرة وتدفق السيول في محافظات لحج وأبين وشبوة، ما أدى إلى تضرر تلك الطرق وعرقلة حركة النقل والمواصلات.

ويأتي تنفيذ هذه الجهود بتوجيهات حكومية من قِبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ووزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، ومتابعة قيادتي صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق. بحسب الوكالة.

وتشمل الأعمال والطرق المتضررة، إزالة مخلفات السيول وإزاحة وتسطيح الرمال في طريق صبر مغرس ناجي في لحج، والطريق الدولي الممتد من مناطق ومدن زنجبار وشقرة وأحور في أبين إلى بلحاف في شبوة، وذلك ضمن الجهود الهادفة لفتح تلك الطرق وتخفيف المعاناة وتسهيل وإنسيابية حركة المسافرين والمواطنين وعملية النقل.