المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:25 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة

رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بسرعة فتح الطرقات الرئيسية بين ثلاث محافظات

أفادت وكالة الأنباء الرسمية سبأ، بأن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، وجه بسرعة فتح الطرقات الرئيسية، بين محافظات لحج وأبين وشبوة.

وذركت أن الفرق الفنية التابعة لصندوق صيانة الطرق والجسور والمؤسسة العامة للطرق والجسور، تقوم حاليا، بمواصلة الجهود والأعمال المشتركة لفتح عدد من الطرق الرئيسية والحيوية المتضررة بهبوب الرياح الشديدة وهطول الأمطار الغزيرة وتدفق السيول في محافظات لحج وأبين وشبوة، ما أدى إلى تضرر تلك الطرق وعرقلة حركة النقل والمواصلات.

ويأتي تنفيذ هذه الجهود بتوجيهات حكومية من قِبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ووزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، ومتابعة قيادتي صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق. بحسب الوكالة.

وتشمل الأعمال والطرق المتضررة، إزالة مخلفات السيول وإزاحة وتسطيح الرمال في طريق صبر مغرس ناجي في لحج، والطريق الدولي الممتد من مناطق ومدن زنجبار وشقرة وأحور في أبين إلى بلحاف في شبوة، وذلك ضمن الجهود الهادفة لفتح تلك الطرق وتخفيف المعاناة وتسهيل وإنسيابية حركة المسافرين والمواطنين وعملية النقل.