الأحد 14 أبريل 2024 08:57 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

تعديلات وزارية في حكومة ”بن مبارك” والمجلس الانتقالي يحظى بنصيب الأسد

الرئيس العليمي
الرئيس العليمي

كشف مصدر مطلع عن تعديلات وزراية مرتقبة في الحكومة اليمنية التي يرأسها الدكتور أحمد عوض بن مبارك، يحظى فيها المجلس الانتقالي الجنوبي بنصيب الأسد.

وبحسب المصدر فإن المجلس الرئاسي يناقش إجراء تعديلات وزارية تشمل 5 حقائب منها "الإعلام والثقافة والسياحة، الاتصالات، ووزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان".

وبحسب المصدر، فإن أبرز الترشيحات في التعديل المرتقب لأسماء من المجلس الانتقالي الجنوبي، والمرشحين يحضون بدعم كبير من رئيس المجلس رشاد العليمي.

وحظي المجلس الانتقالي مؤخرًا، بعدد كبير من المناصب المهمة في إطار الحكومة اليمنية، وذلك بقرارات رئاسية بعد نقل الصلاحيات إلى مجلس القيادة الرئاسي.