المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:24 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

قرار مرتقب بتعيين هذه الشخصية سفيرًا لليمن لدى السعودية وقيادي بارز في الانتقالي في منصب رفيع

كشفت مصادر صحفية عن اعتزام رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، تعيين سفير جديد لليمن لدى المملكة العربية السعودية، خلفًا لـ"شائع الزنداني" الذي تقلد منصب وزير الخارجية، وتعيين قيادي بارز في الانتقالي الجنوبي بمنصب رفيع.

وقالت ‏‏مراسل وكالة اسوشيتد برس، أحمد الحاج، إنه من المتوقع "تعيين معمر الأرياني سفيرا لليمن لدى السعودية فيما القيادي في الانتقالي احمد الصالح وزيرا للإعلام".

ويوم أمس أصدر رئيس مجلس القيادة قرارًا بتعيين سفير اليمن لدى السعودية "شائع الزنداني" وزيرًا للخارجية خلفًا لأحمد عوض بن مبارك، الذي أصبح رئيسًا للوزراء.