المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 03:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

استمرار استهداف اسرة الباني... مسلح مجهول يطلق النار على قريب الشيخ الباني

الشيخ الباني
الشيخ الباني

أفادت مصادر الأمنية في مدينة بيحان بوقوع حادثة إطلاق نار استهدفت الشاب عبدالله خالد الباني، أحد أقرباء الشهيد الباني، بعد خروجه من أداء صلاة الجمعة في أحد المساجد المحلية.

ووفقًا للمصادر، فقد قام مسلح مجهول بإطلاق النار على الشاب دون سبب يذكر، ما أدى إلى إصابته بجروح متفرقة.

وتم نقل الشاب المصاب على الفور إلى مستشفى بيحان العام لتلقي العلاج اللازم. ووصفت حالته بأنها مستقرة، ويجري تقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة تأتي في سياق تصاعد الأحداث الأمنية في المنطقة، حيث سبق أن تعرض عمر الباني، أيضًا من أقارب الشهيد الباني، لعملية اختطاف من قبل جهات مجهولة. يُشتبه أن الخاطفين يحاولون الضغط على الأسرة لإنهاء القضية وابعادها عن المحاكم.

تشهد السلطات المحلية تحقيقًا فوريًا لكشف هوية المسلح والكشف عن الدوافع وراء الحادثة.

وتعمل الشرطة على تعزيز الإجراءات الأمنية في المنطقة بهدف ضمان سلامة اسرة الشيخ الباني.