المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:24 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو)

استمرار استهداف اسرة الباني... مسلح مجهول يطلق النار على قريب الشيخ الباني

الشيخ الباني
الشيخ الباني

أفادت مصادر الأمنية في مدينة بيحان بوقوع حادثة إطلاق نار استهدفت الشاب عبدالله خالد الباني، أحد أقرباء الشهيد الباني، بعد خروجه من أداء صلاة الجمعة في أحد المساجد المحلية.

ووفقًا للمصادر، فقد قام مسلح مجهول بإطلاق النار على الشاب دون سبب يذكر، ما أدى إلى إصابته بجروح متفرقة.

وتم نقل الشاب المصاب على الفور إلى مستشفى بيحان العام لتلقي العلاج اللازم. ووصفت حالته بأنها مستقرة، ويجري تقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة تأتي في سياق تصاعد الأحداث الأمنية في المنطقة، حيث سبق أن تعرض عمر الباني، أيضًا من أقارب الشهيد الباني، لعملية اختطاف من قبل جهات مجهولة. يُشتبه أن الخاطفين يحاولون الضغط على الأسرة لإنهاء القضية وابعادها عن المحاكم.

تشهد السلطات المحلية تحقيقًا فوريًا لكشف هوية المسلح والكشف عن الدوافع وراء الحادثة.

وتعمل الشرطة على تعزيز الإجراءات الأمنية في المنطقة بهدف ضمان سلامة اسرة الشيخ الباني.