المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 04:53 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

فضيحة وصدمة كبيرة للزينبيات الحوثيات تثير جدلا واسعا

تعبيرية
تعبيرية

تعرضت "الزينبيات"، الشرطة النسائية الحوثية، لصدمة نفسية عقب تسريب كشوفات الأسرى التي كشفت عن أسماء أزواجهن السابقين، وفقًا لمصادر مطلعة.

وقد تزوج العديد من الزينبيات من قيادات حوثية بعد وفاة أزواجهن، وأثار الكشف عن أسماء الأسرى الحوثيين الذين تم أسرهم في الجبهات جدلاً واسعًا.

وتحاول الآن اللجنة الوطنية للأسرى الحوثية تهدئة الوضع وطمأنة الزينبيات اللواتي تزوجن من قيادات حوثية بعد انتشار الكشوفات على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد أصيبت العديد من الأسر بصدمة كبيرة، خاصةً تلك التي تلقت أشلاء متناثرة على أساس أنها لأبنائهم، ليكتشفوا لاحقًا أن بعض الأسرى عادوا من الأسر.

وقد أدى ذلك إلى فضائح عندما عاد الأسرى ليجدوا أن زوجاتهم قد تزوجن من قيادات حوثية.

تواجه الزينبيات الآن تحذيرات من المليشيا الحوثية بعدم الزواج لتجنب تكرار مثل هذه الفضائح. وفي الوقت نفسه، يحاول عبدالقادر المرتضى، رئيس لجنة الأسرى الحوثية، تقديم تطمينات للزينبيات، مشيرًا إلى أن الكشوفات المسربة تحتوي على تعديلات وفبركات، واتهم الحكومة الشرعية بتسريبها.