المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

فضيحة وصدمة كبيرة للزينبيات الحوثيات تثير جدلا واسعا

تعبيرية
تعبيرية

تعرضت "الزينبيات"، الشرطة النسائية الحوثية، لصدمة نفسية عقب تسريب كشوفات الأسرى التي كشفت عن أسماء أزواجهن السابقين، وفقًا لمصادر مطلعة.

وقد تزوج العديد من الزينبيات من قيادات حوثية بعد وفاة أزواجهن، وأثار الكشف عن أسماء الأسرى الحوثيين الذين تم أسرهم في الجبهات جدلاً واسعًا.

وتحاول الآن اللجنة الوطنية للأسرى الحوثية تهدئة الوضع وطمأنة الزينبيات اللواتي تزوجن من قيادات حوثية بعد انتشار الكشوفات على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد أصيبت العديد من الأسر بصدمة كبيرة، خاصةً تلك التي تلقت أشلاء متناثرة على أساس أنها لأبنائهم، ليكتشفوا لاحقًا أن بعض الأسرى عادوا من الأسر.

وقد أدى ذلك إلى فضائح عندما عاد الأسرى ليجدوا أن زوجاتهم قد تزوجن من قيادات حوثية.

تواجه الزينبيات الآن تحذيرات من المليشيا الحوثية بعدم الزواج لتجنب تكرار مثل هذه الفضائح. وفي الوقت نفسه، يحاول عبدالقادر المرتضى، رئيس لجنة الأسرى الحوثية، تقديم تطمينات للزينبيات، مشيرًا إلى أن الكشوفات المسربة تحتوي على تعديلات وفبركات، واتهم الحكومة الشرعية بتسريبها.