المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 05:46 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

اجراءات حوثية عاجلة بعد الفضيحة التي طالت ناطقهم العسكري ”سريع” في منصة السبعين بصنعاء


اتخذت المليشيا الحوثية مجموعة من الإجراءات بعد الفضيحة التي طالت ناطقهم العسكري "يحيى سريع" في المنصة بميدان السبعين بقلب العاصمة صنعاء .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان القيادي الحوثي عبدالله عامر والذي ينتحل منصب نائب مدير التوجيه المعنوي بحكومة الانقلابيين بصنعاء اتخذ مجموعة من الإجراءات بعد الفضيحة التي طالت ناطقهم العسكري "يحيى سريع" و ظهوره في خطابه الأخير على قطعتي "طوب " و" خشب" في المنصة بميدان السبعين بقلب العاصمة صنعاء منها ازالة الطوب من المنصة .
وأضافت المصادر ان الإجراءات الحوثية شملت أيضا بناء منصة مغلقة من الخلف حتى لايتم إلتقاط صور غير مرغوب للقيادات الحوثية خلال القائهم الخطب في ميدان السبعين .
وأكدت المصادر انه تم إيقاف مسؤولي اعداد وتجهيز الاحتفالات وتم أيضا تصميم منصة جديدة تلائم طول يحيى سريع للتغطية على قامته القصيرة والتي يتم صناعتها في ورشة معسكر الصيانة بصنعاء .
وتعرض النطاق العسكري الحوثي سريع للسخرية الانتقادات بعد ظهوره الأخير بميدان السبعين والتي سبقتها فضيحة لبسه البزه العسكرية بدون حذاء عسكري "البيادة " والتي تأتي نتيجة لعدم حصولهم على دورات عسكرية وعدم معرفتهم بالهندام العسكري ومنحهم رتب عسكرية دون دخولهم أي معاهد او كليات عسكرية نتيجة للفساد الحوثي .