المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:14 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

فتاة سعودية استجابت لإعلان وظائف .. وبعد التقديم عليه وتسجيل بياناتها اكتشفت الصدمة

تعبيرية
تعبيرية

استجابت فتاة سعودية، لإعلان وظائف عبر الإنترنت، قبل أن تكتشف الصدمة بعد تسجيل بياناتها، وذلك بحسب ما نشر الناشط السعودي في منصة إكس إياد الحمود قصة الفتاة وهي شقيقة أحد متابعيه تلقاها في رسالة على تطبيق الواتساب .

وقال شقيق الفتاة في الرسالة أن أخته سقطت في فخ مجموعة من النصابين أعلنوا عن وظائف في إنستغرام وطلبوا منها بياناتها كاملة فوافقت على ذلك .

وتابع أن النصابين فتحوا حسابات بنكية باسم أختها ورقم جوال كذلك باسمها، فكان هؤلاء النصابين يوهمون الناس ببيع منتجات ويرسلون رقم حسابها لهم وبعد التحويل "يسحبون عليهم".

وأضاف أنهم تفاجؤوا باتصالات من شرطة المدينة وتبوك ومكة بتقديم بلاغات ضد أخته ويتم إيقافها بسبب النصابين ولا يعلم كيف يبرئها مشيرا إلى أن الأمر منذ 9 أشهر ويقومون بإخراجها بكفالة في كل مرة. وذلك بحسب ما نشرت صحيفة المرصد.

قصة فتاة استجابت لإعلان وظائف .. وبعد التقديم عليه وتسجيل بياناتها اكتشفت الصدمة