المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:22 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الثاني خلال أسبوع.. وفاة مواطن نتيجة خطأ طبي خلال عملية جراحية في أحد مستشفيات إب حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز

عسكري يمني يكشف سبب ‘‘هزالة’’ الرد الإيراني على إسرائيل

كشف مصدر عسكري يمني، سبب هزالة الرد الإيراني على استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وقال المتحدث الرسمي بإسم قوات المقاومة الوطنية، عضوالقيادة المشتركة بالساحل الغربي، العميد صادق دويد، إن إيران "تلقت ضربات منتقاة ومهينة من قبل اسرائيل آخرها استهداف مقر القنصلية الايرانية، ومع ذلك شاهدنا الرد الايراني ((محسوب المخاطر)) للحفاظ على ماء الوجه".

وأشار دويد، إلى أن "النظام الايراني يدرك تبعات المواجهة المباشرة فنجده يغامر بوكلائه ليبقي ايران بعيدة و آمنة"، في إشارة إلى استخدام إيران مليشيا الحوثي الإرهابية، إلى جانب مليشيات أخرى في العراق ولبنان.

ويوم أمس السبت، أطلقت إيران عشرات الطائرات المسيرة نحو إسرائيل، ردًا على اغتيال عدد من قيادات الحرس الثوري الإيراني، مطلع الشهر الجاري، بقصف استهدف قنصليتها في دمشق.