المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 05:35 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن

قُتل شاب، برصاص مسلحين قبليين مدعومين من المليشيا الحوثية في إحدى مديريات محافظة الجوف (شمال شرقي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن الشاب "صالح بن ناجي شبرين" قُتل، الجمعة، على يد مسلحين ينحدرون من "آل شايع" في مديرية المراشي جنوب غرب المحافظة اثناء ذهابه لمعايدة والدته الماكثة عند اشقائها (اخواله) من "آل جرمه" بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأوضحت المصادر ان الحادثة تسببت باندلاع اشتباكات عنيفة بمختلف انواع الاسلحة بين مسلحين من "آل جرمه" وأخرين من "آل شايع" في منطقة الجوارة مديرية الحميدات.

وتسببت الحادثة في نشوب حرب قبلية في احدى مناطق مديرية الحميدات شمال الجوف، في ظل تصاعد جرائم القتل القائمة على قضايا الثأر القبلي والصراعات على الأراضي، منذ سيطرة مليشيا الحوثي على اغلب النطاق الجغرافي للمحافظة المحاددة للسعودية.