المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:47 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي حرب واشتباكات مستمرة بين القبائل جنوب صنعاء وسقوط ضحايا

الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء

كشفت مليشيا الحوثي، تفاصيل مقتل وأصابة 22 شخصاً في حادث مروري مروعـ على الطريق الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة، غرب اليمن.
وأفادت وكالة سبأ التابعة للحوثيين، بمقتل مواطن وإصابة 21 آخرين بجروح بليغة ومتوسطة، نتيجة حادث مروري وقع بين سيارة هايلوكس وأخرى مرسيدس، على خط الحديدة - صنعاء.

وأوضحت أن الحادث الذي وقع في نقطة سوق السبت، مديرية الحيمة الخارجية، على خط صنعاء - الحديدة، أودى بحياة حفظ الله العوبلي سائق سيارة الهايلوكس، فيما كان المصابين من السيارتين.

ونقلت الوكالة عن مدير مكتب الصحة بالمحافظة؛ خالد المنتصر قوله إن "المصابين الذين كانوا على متن السيارة الهايلوكس، حالة معظمهم وصفت بالحرجة، وقد تم نقل أربعة منهم إلى مستشفى الثورة بالحديدة، بينما تم نقل البقية إلى مستشفى الوحدة بمناخة".

وأشار إلى أن المصابين في السيارة المرسيدس والتي وصفت حالتهم بالمتوسطة والبسيطة، تم نقلهم إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا، فيما تم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة هيئة مستشفى 26 سبتمبر في متنة بمديرية بني مطر.

وفي وقت سابق، لقي 3 أشخاص حتفهم وأصيب 3 آخرون بينهم طفلان بحادث انقلاب سيارة "هايلوكس غمارتين" في منطقة "بيت العذري" بمديرية أرحب، شمال العاصمة صنعاء.