المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 04:25 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة

لقي قيادي حوثي بارز مصرعه في محافظة البيضاء وسط اليمن، بعد يوم واحد من محاولة اغتيال آخر، في ظل موجة اغتيالات واسعة طالت قيادات المليشيات في المحافظة.

وقالت مصادر محلية، إن القيادي في مليشيا الحوثي علي الرصاص قائد قوات الأمن المركزي في محافظة البيضاء، لقي مصرعه بكمين مسلح.

ويوم الجمعة الماضية، تعرض القيادي الحوثي المدعو "أبوأحمد الكبسي" الذي يشرف على معسكر الأمن المركزي في محافظة البيضاء، لوابل من النيران، أصيب فيها بجروح خطيرة تم على إثرها نقله لتلقي العلاج بأحد المستشفيات في محافظة ذمار .

وأضافت المصادر أن مجهولين أطلقوا النيران على سيارة الكبسي ومرافقيه ولاذوا بالفرار على متن دراجتين ناريتين، في ظل أوضاع أمنية مترديه في محافظة البيضاء الواقعة تحت سيطرة المليشيات.

وخلال الأيام الماضية، قتل عدد من قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية، في محافظة البيضاء، وذلك ردًا على انتهاكات المليشيات بحق السكان...متابعة المزيد...