المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:52 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل

هجوم مباغت على جبهة مهمة جنوبي اليمن.. واندلاع اشتباكات عنيفة

تمكنت القوات المرابطة في جبهة كرش بمحافظة لحج (جنوبي اليمن) من صد هجوم حوثي على مواقعها صباح اليوم الأحد.

وقالت مصادر ميدانية إن اشتباكات عنيفة اندلعت في جبهة كرش، إثر هجوم حوثي مباغت، فجر اليوم، انتهت بصد الهجوم وإصابة أحد أفراد القوة المرابطة في الجبهة، والتي تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي.

وكثفت مليشيا الحوثي هجماتها على مواقع القوات المرابطة في جبهة كرش، والتي كان آخرها يوم الجمعة الماضية، حيث قصفت المليشيات دورية عسكرية تابعة للقوات الحكومية، مما أدى إلى مقتل جنديين وإصابة آخرين.