المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

ضربة موجعة: مقتل 7 قادة إيرانيين في سوريا، فهل تُشعل إيران المنطقة؟”

زاهدي
زاهدي

أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الثلاثاء، عن مقتل 7 من قادة وضباطه في القصف الإسرائيلي الذي طال السفارة الإيرانية في دمشق ليلة أمس.

وذكر الحرس الثوري في بيان له أسماء القتلى وهم:

  • محمد رضا زاهدي
  • محمد حاجي رحيمي
  • حسين امان اللهي
  • مهدي جلالتي
  • محسن صداقت
  • علي اقا بابايي
  • علي صالحي

وأكد البيان أن الحرس الثوري "سيرد على هذا العدوان الصهيوني في الوقت المناسب والمكان المناسب".

وتوعّدت إيران، كما هي عادتها، بالرد على الهجوم الإسرائيلي، وتشير التوقعات إلى احتمال قيامها بشن هجوم عبر الحوثيين في البحر الأحمر، مستهدفةً السفن التجارية التي تمر من هناك.

ويأتي هذا القصف الإسرائيلي في ظل تصاعد التوتر بين إيران وإسرائيل، خاصةً في ظل ملفات الاتفاق النووي الإيراني والوجود الإيراني في سوريا.