المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:43 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟

ضربة موجعة: مقتل 7 قادة إيرانيين في سوريا، فهل تُشعل إيران المنطقة؟”

زاهدي
زاهدي

أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الثلاثاء، عن مقتل 7 من قادة وضباطه في القصف الإسرائيلي الذي طال السفارة الإيرانية في دمشق ليلة أمس.

وذكر الحرس الثوري في بيان له أسماء القتلى وهم:

  • محمد رضا زاهدي
  • محمد حاجي رحيمي
  • حسين امان اللهي
  • مهدي جلالتي
  • محسن صداقت
  • علي اقا بابايي
  • علي صالحي

وأكد البيان أن الحرس الثوري "سيرد على هذا العدوان الصهيوني في الوقت المناسب والمكان المناسب".

وتوعّدت إيران، كما هي عادتها، بالرد على الهجوم الإسرائيلي، وتشير التوقعات إلى احتمال قيامها بشن هجوم عبر الحوثيين في البحر الأحمر، مستهدفةً السفن التجارية التي تمر من هناك.

ويأتي هذا القصف الإسرائيلي في ظل تصاعد التوتر بين إيران وإسرائيل، خاصةً في ظل ملفات الاتفاق النووي الإيراني والوجود الإيراني في سوريا.