المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:16 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

بايرن ميونخ يسقط فى فخ التعادل أمام فرايبورج بالدوري الألماني

من اللقاء
من اللقاء

سقط بايرن ميونخ فى فخ التعادل أمام مضيفه فريق فرايبورج، بهدفين لمثليهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، مساء اليوم، الجمعة، بافتتاح مباريات الجولة 24 من الدورى الألماني.

بدأ فريق فرايبورج التهديف بعد مرور 12 دقيقة فقط على بداية المباراة عن طريق اللاعب كريستيان جونتر.

وتعادل ماتياس تيل، لفريق بايرن ميونخ فى الدقيقة 35 من زمن المباراة.

ونجح جمال موسيالا، فى تسجيل هدف بايرن ميونخ الثاني، فى الدقيقة 75 من زمن المباراة، ولكن نجح أصحاب الأرض فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 87 عن طريق اللاعب لوكاس هولير.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 54 نقطة، فى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، خلف باير ليفركوزن المتصدر برصيد 61 نقطة، بينما أرتفع رصيد فرايبورج للنقطة 30 في المركز التاسع.