الأحد 14 أبريل 2024 09:26 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

الهلال يحسم كلاسيكو الكرة السعودية بالفوز بثلاثية على الاتحاد

من اللقاء
من اللقاء

حسم فريق الهلال كلاسيكو الكرة السعودية بالفوز على نظيره اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازي، بنتيجة 3-1، علي ملعب "المملكة آرينا"، لحساب الجولة الـ 22 من منافسات الدوري السعودي.

سجل كانتى هدف التقدم لصالح الاتحاد ضد الهلال فى الدقيقة 12، ثم تعادل صالح الشهرى فى الدقيقة 39.

وفى الشوط الثانى، أحرز الهلال هدفين متتاليين عن طريق مالكوم وسعود عبدالحميد في الدقيقتين 59 و67 من عمر اللقاء.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة وبفارق تسع نقاط عن النصر صاحب الوصافة والمركز الثاني، فيما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى بين الفريقين من أصل 3 مباريات مرتقبة بينهما في مارس الجاري، حيث من المقرر أن يلتقيا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ذهابًا وإيابًا.

وافتقد الهلال هدافه الصربي ألكسندر ميتروفيتش للإيقاف، بينما استعاد الاتحاد كريم بنزيما وسط تألقًا كبيرًا للمغربي عبد الرزاق حمد الله منذ بداية الموسم.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بنتجة 4-3 ، في اللحظات الأخيرة، لصالح الهلال ، ومنذ أبريل 2021 لم يستطع الاتحاد تحقيق أي فوز على الهلال في كل البطولات، فخسر 6 مرات وتعادل في واحدة.