المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:41 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

إيقاف أكثر من 120 مسؤولًا في 6 وزارات سعودية.. وتوجيه هذه التهمة ضدهم

أعلنت المملكة العربية السعودية، إيقاف 126 متهمًا بقضايا فساد خلال شهر فبراير المنصرم.

وقالت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة” إنها باشرت عددًا من القضايا الجنائية والإدارية خلال شهر فبراير 2024م.

وأوضحت الهيئة عبر حسابها على منصة” إكس” ، أن عدد الموقفين على ذمة التحقيق وصل إلى 126 متهماً، منهم من أطلق سراحه بالكفالة الضامنة.

‎وأشارت إلى أن عدد التحقيقات الجارية وصل إلى 288 تحقيقاً، فيما تنوعت جرائم الفساد بين الرشوة، واستغلال النفوذ الوظيفي، وغسل الأموال، والتزوير.

وشمل ذلك وزارات الداخلية، والحرس الوطني، والتعليم والصحة، والشؤون البلدية والقروية والإسكان. بالإضافة إلى الهيئة العامة للإحصاء.

ونفذت الجهات الرقابية في الهيئة خلال الفترة المذكورة 3209 جولة رقابية، وفق البيان.