المشهد اليمني
الخميس 23 مايو 2024 02:32 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نبش مقبرة والسطو عليها لتحويلها إلى ‘‘صالة أعراس’’ وسط اليمن!! الإمامة وخطرها على وحدة اليمن المحكمة حسمت أمرها.. حكم بتنفيذ عقوبة ‘‘القذف’’ ضد فنانة مصرية شهيرة إعلان إماراتي بشأن اليمن عقب لقاء جمع مقرب من ‘‘محمد بن زايد’’ بمسؤول أمريكي كبير هجوم صاروخي حوثي على سفينة قرب الحديدة.. وإعلان للبحرية البريطانية 10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة صورة .. للرئيس الإيراني السابق تثير جدلا واسعا ! أحدهم قتلت والديه أمام عينيه.. منظمة ‘‘هيومن رايتس ووتش’’ تطلق نداء عاجلًا بشأن ألغام الحوثي التي حصدت أرواح الآلاف من اليمنيين العلم الوطني لدولة الوحدة يكتسح مواقع التواصل وناشطون عرب يشاركون في حملة احتفالية موسعة تحولات لافتة وغير مسبوقة في مواقف الدول الكبرى من الوحدة اليمنية تصدم دعاة الانفصال اختطاف مسؤول محلي وأحد مرافقيه جنوبي اليمن.. وتعميم هام للشرطة انهيار جنوني للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية.. وقفزة خيالية للدولار والريال السعودي

إيقاف أكثر من 120 مسؤولًا في 6 وزارات سعودية.. وتوجيه هذه التهمة ضدهم

أعلنت المملكة العربية السعودية، إيقاف 126 متهمًا بقضايا فساد خلال شهر فبراير المنصرم.

وقالت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة” إنها باشرت عددًا من القضايا الجنائية والإدارية خلال شهر فبراير 2024م.

وأوضحت الهيئة عبر حسابها على منصة” إكس” ، أن عدد الموقفين على ذمة التحقيق وصل إلى 126 متهماً، منهم من أطلق سراحه بالكفالة الضامنة.

‎وأشارت إلى أن عدد التحقيقات الجارية وصل إلى 288 تحقيقاً، فيما تنوعت جرائم الفساد بين الرشوة، واستغلال النفوذ الوظيفي، وغسل الأموال، والتزوير.

وشمل ذلك وزارات الداخلية، والحرس الوطني، والتعليم والصحة، والشؤون البلدية والقروية والإسكان. بالإضافة إلى الهيئة العامة للإحصاء.

ونفذت الجهات الرقابية في الهيئة خلال الفترة المذكورة 3209 جولة رقابية، وفق البيان.