المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:03 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

مسؤول حكومي يكشف مصير القيادي بحزب المؤتمر الشيخ” علي الضبيبي”

الشيخ الضبيبي
الشيخ الضبيبي

كشف مستشار وزير الإعلام اليمني فهد الشرفي عن مصير الشيخ علي الضبيبي، القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي ترددت أنباء عن اعتقاله في السعودية .

وقال الشرفي في تدوينه له بموقع اكس : " رفيقنا الشيخ المناضل علي الضبيبي بخير رغم الحادث العرضي المؤسف الذي حصل وهو في ضيافة دولة تقدر وتحترم مناصب العرب، وتراعي كل الاعتبارات مع تشديدها على إنفاذ القوانين"

واضاف الشرفي : ستسمعون اخبار طيبة خلال الساعات القادمة موجهاً رسالة إلى الحوثيين الذين سجنوا الضبيبي ثمانية أشهر بلا مبرر ولا سبب، قائلاً: "لا عزاء للحوثيين الشامتين، فالشيخ الضبيبي هو أحد رموز اليمن ومناضله الأوفياء".

ويعد الشيخ علي الضبيبي أحد كبار المشايخ في محافظة ريمة، وله دور كبير في حل القضايا المجتمعية وبناء السلام المجتمعي.

وتعرض خلال السنوات الماضية للاختطاف والسجن من قبل الميليشيات الحوثية، على خلفية مطالبته المتكررة بإيقاف ومحاسبة عدد من القيادات الحوثية الفاسدة.