المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:09 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ”الاحتفال باليوم الوطني: علي محسن الأحمر يدعو للحفاظ على وحدة اليمن”

”هذا ليس تربية وإنما جريمة”.. شرطة المهرة تكشف تفاصيل مروعة عن حالة التعنيف الأسري بحق طفلة

تعبيرية
تعبيرية

أعلنت شرطة محافظة المهرة، جنوب شرقي اليمن، أنها تمكنت من ضبط والدين متهمين بممارسة العنف الأسري بحق ابنتهما القاصر، وإحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق معهما.

وقالت الشرطة في بيان لها، إنها تلقت بلاغا من أحد المواطنين يفيد بوجود حالة تعنيف ضد طفلة في منزل بمديرية حوف، فتحركت دورية أمنية إلى الموقع وتمكنت من ضبط الوالدين وهما (أ.ح.أ.م) 34 عاما و(م.ح.م) 30 عاما، والطفلة (ف.أ.ح) 13 عاما.

وأضافت الشرطة أنها وجدت الطفلة مصابة بحروق وكدمات في أنحاء مختلفة من جسدها، نتيجة تعرضها للضرب المبرح والحرق بالنار من قبل والديها، الذين اعترفا بارتكابهما لهذه الجريمة، مبررين ذلك بأنهما كانا يريدان تربيتها وتأديبها.

وأشارت الشرطة إلى أنها نقلت الطفلة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واحتجزت الوالدين للتحقيق معهما واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما، مؤكدة أنها لن تتهاون في ملاحقة ومحاسبة كل من يمارس العنف الأسري بحق الأطفال والنساء والضعفاء.