الإثنين 15 أبريل 2024 09:38 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعليق قوي للحكومة اليمنية الشرعية بشأن الرد الإيراني على اسرائيل إصدار أول تأشيرة لحجاج اليمن للموسم 1445 وتسهيلات من وزارة الحج والعمرة السعودية محافظ تعز يتدخل في قضية ابتزاز الإعلامية مايا العبسي ويصدر توجيهاته مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها انقطاع خدمة الإنترنت في هذه المحافظة اليمنية الإفراج عن اليوتيوبر الصنعاني المعتقل لدى الانتقالي الجنوبي المسرحية مستمرة.. إسرائيل تكشف لإيران كيف سترد عليها وزير الخارجية يبحث مع فرنسا دعم الشرعية في كافة المجالات التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية تحركات عسكرية للشرعية في باب المندب وجزيرة ميون

”أنا بموت وما باسامحكم ”.. معلم يمني يشكو الحوثيين إلى الله بعد قطع مرتباته لتسع سنوات وقيادي حوثي يسخر منه

عناصر حوثية
عناصر حوثية

في حادثة مؤلمة، أعلن المعلم عاصم لطف، أنه سيشكو الحوثيين إلى الله عقب قطعهم مرتباته منذ تسع سنوات.

وقال لطف: "أنا بموت وعند الله تجتمع الخصوم قسما بالله ما بأسامحكم"، موجها كلامه إلى الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء ومعظم المحافظات الشمالية.

وأضاف لطف أنه يعاني من ظروف معيشية صعبة جدا، وأنه لا يملك ما يسد به رمقه ورمق أسرته، مشيرا إلى أنه عليه ايجارات متراكمة وديون كثيرة.

وفي رد فعل ساخر، قام الناشط الحوثي حزام عاصم، الذي ينتمي إلى نفس المحافظة، بفتح باب التبرعات لدعم لطف، ونشر رقم هاتفه وحسابه البنكي، داعيا المحسنين إلى المساهمة في تخفيف معاناته.

ووصف ناشطون هذا التصرف بأنه "تشهير وكشف أحوال الناس"، مطالبين الحوثيين بصرف مرتبات المعلمين والموظفين العاملين في المناطق التي يسيطرون عليها، والتي تم قطعها منذ انقلابهم على الشرعية في عام 2015.