المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:31 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية”

نادي شباب القطن بحضرموت يتوج بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد

لحظة احتفال لاعبي شباب القطن بالفوز
لحظة احتفال لاعبي شباب القطن بالفوز

توج نادي شباب القطن من محافظة حضرموت اليوم الخميس ببطولة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، التي نظمها الاتحاد العام للعبة، في العاصمة المؤقتة عدن، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب.

وجاء تتويج شباب القطن بالبطولة عقب فوزه على نادي الصقر الذي حل ثانيا بنتيجة (31 / 22)، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الخميس بصالة الشهيد علي اسعد مثنى.

في حين حقق فريق الشعلة المركز الثالث بفوزه على منافسه فريق الشرارة الذي حل رابعا، بنتيجة (27 / 22) .

وفي ختام جرى تكريم نادي شباب القطن بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتكريم ناديي الصقر والشعلة بالميداليات الفضية والبرونزية، ونادي الشرارة بكأس الفريق المثالي، وكذا تكريم الفائزين بالجوائز الفردية .