المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 06:22 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة (شرقي اليمن)، القبض على شبكة دعارة مكونة من 22 عنصرا من الرجال والنساء من جنسيات متعددة.

وقال مركز الإعلام الأمني بالمهرة، الليلة الماضية، إن الأجهزة الأمنية في مديرية شحن ألقت القبض على 22 شخصًا بينهم تسع نساء معظهم من الجنسية الإثيوبية كانوا يستخدموا ثلاثة منازل للدعارة في المديرية.

وأوضح مصدر أمني في شحن أن عملية الضبط تمت بالتنسيق مع النيابة العامة ممثلة بالقاضي سعيد بادينار، وكيل نيابة شحن الابتدائية وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ محمد محمد زعبنوت مدير عام المديرية.

وقال نائب مدير أمن مديرية شحن رشيد الصلاحي، إن الحملة أسفرت عن ضبط عدد (تسع) نساء، و13 رجلا، بينهم شخص يمني الجنسية وشخص باكستاني الجنسية.

وأضاف الصلاحي أن بحث شحن استكمل جميع التحقيقات مع العصابة تمهيدا لإحالتهم الى القضاء، مرجعا السبب نتيجة تدفق الأفارقة للمحافظة.