المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 03:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

مأرب...قطاع طرق يقتلون 3 مهاجرين ويصيبون 5 آخرين

مهاجرين
مهاجرين

في حادثة مروعة، قتل 3 مهاجرين أفارقة وأصيب 5 آخرين بجروح خطيرة عندما فتح قطاع طرق النار على مركبتين تقلهم على الطريق الدولي جنوب شرق محافظة مارب، اليوم الثلاثاء.

وقال شهود عيان إن مجموعة من المسلحين الملثمين اعترضت الطريق بين منطقتي "عارين" و"الرويك" وأجبروا السائقين على التوقف تحت تهديد السلاح.

وأضافوا أن قطاع طرق طلبوا من المهاجرين تسليم أموالهم وممتلكاتهم، وعندما رفض بعضهم، أطلقوا النار عليهم بلا رحمة.

وأوضح الشهود أن أحد السائقين نجح في الهروب من مكان الحادث بعد أن تعرض لإطلاق نار كثيف، وتمكن من الوصول إلى أول نقطة عسكرية في منطقة الرويك، حيث تلقى الإسعافات الأولية ونقل الضحايا إلى المستشفى العسكري في مدينة مأرب.

وأكد الشهود أن المهاجرين الذين تعرضوا للهجوم كانوا من الجنسية الإثيوبية، وكانوا في طريقهم من محافظة شبوة إلى مدينة مأرب للبحث عن فرص عمل أو السفر إلى دول الخليج.

وتشهد الطرق الصحراوية في اليمن انتشارا لقطاع الطرق والعصابات المسلحة التي تستغل الوضع الأمني المتردي والحرب الدائرة في البلاد لارتكاب جرائم القتل والنهب والاختطاف بحق المسافرين والمهاجرين.