الأحد 25 فبراير 2024 08:55 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم قيادي مقرب من طارق صالح: ردة فعل الحوثي على فتح طريق مأرب - صنعاء تؤكد أن الحل الوحيد في فوهات البنادق مع هذا ، الحوثي مشكلة يمنية البحسني يهاتف السفير التركي لدى اليمن

قادما من مصر .. القبض في المهرة على متهم بإختلاس عشرة ملايين دولار


قال المركز الإعلامي لشرطة المهرة أن شرطه مديريه شحن بمحافظة المهرة تمكنت من ضبط متهم باختلاس عشرة ملايين دولار، مؤكدا أن المتهم هو من أبناء محافظة الضالع، وتم ضبطه في أحد فنادق مديرية شحن، وذلك بعد دخوله الأراضي اليمنية قادماً من جمهورية مصر العربية.
وقال الدكتور رشيد الصلاحي نائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي في مديرية شحن بأن عملية الضبط جاءت بناءً على التعميم الصادر بحق المذكور من قيادة شرطة المحافظة والمبني على تعميم وزارة الداخلية والمبنية على بلاغات تقدم بها المواطنون ضد المتهم الذي كان متواجدا في مصر واليمن.
وأشار الصلاحي إلى أن المضبوط صدرت بحقه أحكاما قضائية من القضاء المصري في قضايا مخلة بالأمن القومي المصري، وكذلك دعاوى تقدم بها المواطنون وصلت إلى عشرة مليون دولار ما يعادل (سبعة عشر مليار ريال) بحسب ماتداولته وسائل إعلام القضاء المصرية.
وأكد الصلاحي أنه تم نقل المتهم إلى قيادة الشرطة والأمن بالمحافظة ومن ثم العمل على نقله جواً إلى العاصمة المؤقتة عدن لإستكمال إجراءات النظر في الشكاوي المقدمة ضده.
وبحسب الصلاحي فأن المتهم أنكر كل الدعاوي المقدمه ضده، مؤكدا أنه قدم استئناف على ذلك وقدم ضمانات كافية لدى السلطات في مصر، وأن المبالغ الذي تسلمها من المدعين محفوظة وقدمت في شركات إستثمار ومشاريع تعثر إنجازها لظروف خاصة.