الأحد 25 فبراير 2024 09:19 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم

العثور على جثة شاب من أبناء تعز مشنوقا في شقته بعدن

مدينة عدن
مدينة عدن

عُثر على جثة مواطن من أبناء محافظة تعز، مشنوقا داخل مقر عمله في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، فجرالجمعة.

وأفادت مصادر محلية أن الضحية هو أبوبكر جميل اليوسفي، الذي يعمل في "لوكندة" بمنطقة الشيخ عثمان.

وقالت المصادر إن اليوسفي لم يظهر عليه أي علامات للانتحار قبل وفاته، وأنه كان شخصا هادئا ومحبوبا من قبل زملائه وجيرانه.

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل جثمان اليوسفي إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية، وتحرير محضر بالحادثة، وفتح تحقيق لمعرفة ملابساتها.

وتشهد عدن حالة من الفوضى والانفلات الأمني، حيث تتكرر الجرائم والحوادث الأمنية بشكل يومي، إضافة إلى تفشي حالات الانتحار بين المواطنين، الذين يعيشون في ظروف معيشية وخدمية متردية، بسبب الحرب والأزمة الاقتصادية والانهيار الحكومي.