المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:25 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة

الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين

أعلنت مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، توفر جوازات السفر وطباعتها للمواطنين الذين سبق أن استكملوا معاملاتهم، حتى نهاية شهر يناير 2024.

ودعا رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسيات، اللواء محمد عبدالقادر الرملي، المواطنين الحضور إلى مقر المصلحة وفروعها لاستلام جوازاتهم بأنفسهم أو من ينوب عنهم من أفراد الأسرة، بموجب السندات الرسمية الأصل، محذراً من التعامل مع أي وسطاء أو سماسرة .

وطالب اللواء الرملي، في تصريح صحفي، المواطنين بالإبلاغ عن أية حالات ابتزاز بصورة عاجلة، عبر مدير الجوازات في مديريتي صيرة وخورمكسر، أو مكتب وكيل المصلحة؛ ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أي شخص يقوم بابتزاز المواطنين.

وكشف اللواء الرملي عن قيام المصلحة بتوسيع العمل وإضافة محطات عمل كثيرة لمواجهة الأعداد الكبيرة المتزايدة من طلبات المواطنين على المصلحة، والتي تصل إلى 12 ألف معاملة يوميا، لافتاً إلى توجيهات دولة رئيس الوزراء، بتجهيز مبنى الإصدار الآلي، بحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".