الأحد 14 أبريل 2024 08:07 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم


اتهمت المليشيا الحوثية أبناء مديرية السخنة في محافظة الحديدة غربي اليمن بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوف المليشيا الحوثية .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم ان الحوثيين اتهموا ابناء مديرية السخنة في محافظة الحديدة، خلال اجتماع قيادات حوثية بينهم مدير عام المديرية محمد العقاري، ومدير شرطة المديرية أحمد الشامي، وشخصيات اجتماعية وعقال الحارات والوجهاء ، اتهموا ابناء المنطقة بتفشي الفساد الأخلاقي في صفوفهم خلال مناقشة الوضع الأمني والتحشيد والتجنيد في قرى وعزل وحارات وأحياء المديرية .
وأضافت المصادر ان الحوثيين خلال الاجتماع طالبوا بمكافحة الفساد الأخلاقي داخل أوساط المجتمع، والدفع بالأبناء إلى المراكز الصيفية، والاستعداد والتهيئة لاستقبال شهر رمضان من خلال الإعداد لإقامة البرامج الرمضانية واعتبار شهر رمضان شهرا للجهاد وفقا للمليشيا .
وأكدت المصادر ان اتهام ابناء المنطقة بالفساد الأخلاقي أثار غضب الأهالي والذين رفضوا بالدفع بأبنائهم للتجنيد في صفوف المليشيا الحوثية .
الجدير ذكره ان الحوثيين استغلوا القضية الفلسطينية للتحشيد والتجنيد لصالح المليشيا الحوثية والتخلص مؤقتا من المطالبات الشعبية بدفع المرتبات وخفض الضرائب بعد خلق المليشيا الحوثية عدوا وهميا لاسكات اليمنيين من المطالبة بحقوقهم .