المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:50 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة)

مدينة صنعاء
مدينة صنعاء

هزت جريمة بشعة جامعة الرازي في العاصمة صنعاء ، حيث تم العثور على طالبة صيدلة في السنة الرابعة تدعى رميلة الشرعبي مقتولة داخل سيارتها بعد أربعة أيام من اختفائها.
وقالت مصادر محلية ان رميلة اختفت يوم الأحد قبل الماضي، وتم العثور على جثتها المتعفنة داخل سيارتها يوم الخميس في شارع حده في أحد الأحياء وانها ابنة الدكتور عبدالملك اسماعيل الشرعبي. وهى وحيدة امها الدكتورة لنا الشرعبي.
وأظهرت التحقيقات ومراجعة كاميرات المراقبة أن رميلة لم تنتحر، بل قتلت غدراً .
وقال صاحب بقالة الذي تم العثور على السيارة أمامه أن رجلاً قام بوقوف السيارة في المكان وجلس بداخلها حتى منتصف الليل، بينما كانت رميلة ميتة داخلها، ثم غادر المكان بعد أخذ هاتفها وإغلاق السيارة.

وفي سياق متصل قال والد الطالبة الدكتور عبدالملك الشرعبي " بنتي تدرس سنة رابع صيدلة مستبشرا بتخرجها قريبا.. وهى وحيدة امها الدكتورة (لنا الشرعبي) وحياتها طبيعي وتحضر الدراسة يوميا دون توقف وتنافس بالدراسة بشكل دائم.. وتتصل لامها تسرع في تجهيز الغداء كونها جيعانه كثير.. وتخرج من الجامعه وتختفي مع سيارتها خلال ساعة وتظهر مقتوله بسيارتها بعد اربع ايام ووضعها يرثى لها كون الجثة لها اربع ايام داخل سيارة مكتوم الاكسجين مغلق الابواب. والموضوع مع الامن حاليا.

واضاف والدها في منشور متداول من احدى مجموعات الواتس اب التي يتواجد فيها الوالد : "اسمحوا لي لا اقدر اكتب خالص من هول ما حدث...وقال القضية بيد الأمن، وهناك مشتبهين ولا يزال التحقيق مستمر".