الإثنين 15 أبريل 2024 07:33 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة)

مدينة صنعاء
مدينة صنعاء

هزت جريمة بشعة جامعة الرازي في العاصمة صنعاء ، حيث تم العثور على طالبة صيدلة في السنة الرابعة تدعى رميلة الشرعبي مقتولة داخل سيارتها بعد أربعة أيام من اختفائها.
وقالت مصادر محلية ان رميلة اختفت يوم الأحد قبل الماضي، وتم العثور على جثتها المتعفنة داخل سيارتها يوم الخميس في شارع حده في أحد الأحياء وانها ابنة الدكتور عبدالملك اسماعيل الشرعبي. وهى وحيدة امها الدكتورة لنا الشرعبي.
وأظهرت التحقيقات ومراجعة كاميرات المراقبة أن رميلة لم تنتحر، بل قتلت غدراً .
وقال صاحب بقالة الذي تم العثور على السيارة أمامه أن رجلاً قام بوقوف السيارة في المكان وجلس بداخلها حتى منتصف الليل، بينما كانت رميلة ميتة داخلها، ثم غادر المكان بعد أخذ هاتفها وإغلاق السيارة.

وفي سياق متصل قال والد الطالبة الدكتور عبدالملك الشرعبي " بنتي تدرس سنة رابع صيدلة مستبشرا بتخرجها قريبا.. وهى وحيدة امها الدكتورة (لنا الشرعبي) وحياتها طبيعي وتحضر الدراسة يوميا دون توقف وتنافس بالدراسة بشكل دائم.. وتتصل لامها تسرع في تجهيز الغداء كونها جيعانه كثير.. وتخرج من الجامعه وتختفي مع سيارتها خلال ساعة وتظهر مقتوله بسيارتها بعد اربع ايام ووضعها يرثى لها كون الجثة لها اربع ايام داخل سيارة مكتوم الاكسجين مغلق الابواب. والموضوع مع الامن حاليا.

واضاف والدها في منشور متداول من احدى مجموعات الواتس اب التي يتواجد فيها الوالد : "اسمحوا لي لا اقدر اكتب خالص من هول ما حدث...وقال القضية بيد الأمن، وهناك مشتبهين ولا يزال التحقيق مستمر".