المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ

قال كاتب صحفي مقرب من العميد طارق صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، إن الحوثي اليوم "منتشي بالسلطة والإمكانيات، ويسانده عمله التنظيمي التربوي في القرى والحارات حيث يلتقط الناس كما تفعل كل الحركات الدينية".

وقال الصحفي نبيل الصوفي، "بيجي يوم ويصف الحوثي الى جوارنا كلنا.. فاقدي الوطن"، وأضاف في تدوينة على منصة إكس: "الاخوان صامدون، بسبب ذات النقطة، الاستقطاب التنظيمي الشعبي، لا تقاسم المناصب والتنافس حول المستحقات الوهمية".

وتابع: "وقد خسر الاخوان سلطاتهم.. وسيأتي يوم الخسارة الحوثية للسلطة. مع فارق انه سيخسرها للاشي.. فقط للانهيار التام. فهو سيسقط وقد طحن كل قوى المجتمع. وهذه هي الجائحة الاسوأ التي تنتظر بلادنا.. كما يفعل السرطان في كل جسم.. يقتات على الجسد ذاته حتى يسقطا معا".

وأردف بتعبير متشائم: "موجع حالنا.. ولايزال الاسوأ مخبئ تحت جفون الغيب".

وتسيطر مليشيات الحوثي على العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية، منذ العام 2014، مستغلة الخلافات بين القوى والمكونات الجمهورية، إضافة إلى التماهي الدولي الذي مكنها حتى اليوم من استمرار سيطرتها على المناطق المختطفة، قبل أن يتحرك المجتمع الدولي منذ يناير الماضي، بعد تضرره من تهديدات الحوثيين بالبحر الأحمر.