الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:29 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب

وقود 95و91
وقود 95و91

كشف خبير أسواق النفط بالمملكة العربية السعودية الدكتور فهد بن جمعة، عن الاختلاف بين الوقود الجديد يورو 5 وبنزين 91 و95.
وقال خلال حديثه عبر قناة العربية، إن هذا التقدم مفيد للمستهلك، لأنه سيرفع الكفاءة، معلقا: "ستقطع مسافة أطول بوقود أقل".
وأضاف: "عندما يكون هناك انخفاض في الانبعاثات الكربونية، فإن هذا يحسن البيئة، متابعا: "الـ 5 يورو يعني أن هناك 1 جرام لكل كيلومتر حسب عمر السيارة".
وتابع: "هذا يعتبر رسالة واضحة للعالم بالتزام السعودية باتفاقية باريس والوصول إلى الحياد النفطي بحلول عام 2060، وهذا النوع سيحل محل بنزين 91 و95".