المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

في عدن ...”طليقها يبتزها بالصور ويطلب منها مبالغ مالية ووحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني تنقذها ”

عدن
عدن

تمكنت وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني التابعة للأمن الجنائي في عدن من القبض على شخص متهم بممارسة الإبتزاز الإلكتروني ضد طليقته بنشر صورها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبلغ مالي قدره 3 آلاف دولار.

وبحسب المصادر الأمنية، فإن الوحدة تلقت شكوى من المجني عليها تفيد بأن طليقها يهددها بنشر صورها التي كانت قد أرسلتها له أثناء زواجهما، ويطالبها بدفع المبلغ المذكور لوقف التهديد.

وعلى إثر ذلك، قامت الوحدة بالتحري والمتابعة والتنسيق مع الجهات المختصة، وتم استدعاء المتهم والتحقيق معه، حيث اعترف بارتكابه للجريمة، وعثر بحوزته على الصور المستخدمة في الإبتزاز والهاتف المحمول الذي كان يتواصل من خلاله مع المجني عليها.

وأكدت المصادر أنه تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وتم توجيه النصائح والإرشادات للمجني عليها لحماية خصوصيتها وبياناتها الشخصية من أي تعرض مستقبلي.

وتهيب وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني بالمواطنين والمواطنات بضرورة الحذر والحيطة من التعامل مع الغرباء على شبكة الإنترنت، وعدم إرسال أي صور أو معلومات شخصية قد تستغل في الإبتزاز أو الابتزاز، والإبلاغ عن أي حالة مشابهة للجهات الأمنية المختصة.