المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:29 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو)


تداول ناشطون يمنيون مقطع مرئي "فيديو" لأحد المواطنين الفقراء والمستضعفين في محافظة إب وسط اليمن الذي تعرض دكانه للهدم بعد سجنه من قبل قيادي حوثي يعمل في الأوقاف .
وأطلع المشهد اليمني على فيديو يظهر فيه مالك الدكان الشعبي وهو يشكي الظلم الذي تعرض له و يحاول إيصال رسالته لزعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي بان عناصره هدموا دكانه بعد سجنه .
وبحسب الناشط ابراهيم عسقين فإن القيادي الحوثي ابو نصر الغرباني والمعين مؤخرا في اوقاف مديرية المشنه بمحافظة إب هو الذي قام بحبس المواطن جلال حزام .
وخلال حجزه لحرية حزام أرسل بلاطجته لهدم المكان الوحيد الذي يسكنه حزام وهو عباره عن دكان طيني صغير في حي المدينة القديمة رغم انه مستاجر بشكل رسمي منذ سنوات ويدفع ماعليه من ايجار وبشكل منتظم .
وأضاف عسقين ان الغرباني استغل ضعف ذلك الرجل وجعلهم يستقوا عليه لأجل بيع دكانه لشخص آخر والحصول على مبلغ مالي كبير جراء ذلك لكن حزام رفض قبلها بعد عرض منهم بمبلغ ٣ مليون ليفرغ المكان ويتنازل عنه .
وختتم عسقين منشوره بان الغرباني قام باعتقال المواطن بشكل قسري ثم التخريب والهد لدكانه لكي يخرجوه من مسكنه الوحيد هذا هو العمل الذي تتقنه المليشيا الحوثيه قهر الناس وانزال الالم والظلم بهم ".