المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:31 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

”مدير مكتب التربية والتعليم بتعز ينجو من محاولة اغتيال بعد رفضه تعميد شهادة مزورة”

محافظة تعز
محافظة تعز

تعرض مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز الأستاذ عبدالواسع شداد لاعتداء مسلح من قبل عصابة تريد تزوير شهادة لإحدى الطالبات.

الحادثة وقعت في شارع جمال بتعز عندما صدمت سيارة طقم سيارة الأستاذ شداد من الخلف وحاولت الاعتداء عليه شخصيا.

نقابة المعلمين اليمنيين بمحافظة تعز أصدرت بيانا تدين فيه هذا الفعل الإجرامي وتطالب بمحاسبة الجناة وحماية القانون والنظام والعملية التعليمية.

النقابة حذرت من تداعيات هذه الجريمة على العملية التعليمية وأعلنت استعدادها للتصعيد في حال عدم القبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء.

النقابة طالبت أيضا الحكومة والسلطة المحلية والشرطة والقوات العسكرية بالتحرك لوقف هذه البلطجة المسلحة وتثبيت الأمن والاستقرار.