المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

بعد حركته المشينة أمام الشباب.. تعرف على العقوبات التي تعرض لها رونالدو خلال مسيرته الكروية

ميناء الحديدة-ارشيفية-
ميناء الحديدة-ارشيفية-

كشف تقرير صحفي، عن العقوبات التي تعرض لها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مسيرته الكروية.

وقال التقرير إن رونالدو تعرض لأقسى عقوبة عندما كان في مدريد بعدما أوقف لخمس مباريات وتم تغريمه 3 آلاف يورو.

وأضاف: في ديسمبر 2006 أشار رونالدو لاعب مانشستر يونايتد حينها بإصبعه إلى جماهير بنفيكا في مباراة بدوري أبطال أوروبا، كلفه الإيقاف لمباراة واحدة وغرامة مالية قدرها 4 آلاف جنيه إسترليني.

وأشار: في أغسطس 2017، غضب رونالدو في مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن كأس السوبر الإسبانية ودفع الحكم، ما كلفه الإيقاف لخمس مباريات وتغريمه 3 آلاف يورو بالإضافة إلى تغريم ناديه 1400 يورو.

وأكمل: غُرِم رونالدو بعد مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا شهر مارس 2019، 20 ألف جنيه إسترليني بعدما احتفل بطريقة غير لائقة رداً على احتفال المدرب دييغو سيميوني.

وتابع: قبل قدومه إلى النصر تم إيقاف "الدون" مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه إسترليني بسبب رميه لهاتف محمول من يد أحد المشجعين بعد نهاية مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد، وتم تنفيذها بعد أن ترك رونالدو الفريق الأحمر ما كلفه الغياب عن أول مباراتين له مع النصر.