الإثنين 15 أبريل 2024 06:09 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

بعد امهالهم ثلاثة ايام .. ميليشيا الحوثي تعتقل أحد عناصرهم لتهدئة قبائل عمران

احد الافراد المقبوض عليهم
احد الافراد المقبوض عليهم


ألقت المليشيا الحوثية القبض على أحد أفراد الأمن التابع للمليشيا لتهدئة رجال قبائل عمران بعد إعطائها مهلة ثلاثة أيام للقبض على المعتدين على منزل أحد أبناء القبيلة وزوجته في حرف سفيان .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان الحوثيين القوا القبض على أحد افراد الأمن التابع لهم و ينتمي لمحافظة صعدة والذي اعتدى مع عناصر اخرى على منزل المواطن يحيى الجوشعي يعمل معالجا شعبيا بمديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .
وأضافت المصادر ان رجال القبائل طالبوا الحوثيين بالقبض على بقية العناصر الأمنية والذين اطلقوا عليهم إسم "العصابة الحوثية "والمكونة من خمسة أشخاص والمتورطين باقتحام منزل الجوشعي بعد صعودهم إلى سطح المنزل وكسر الباب والدخول إلى المنزل في الساعات الأولى من فجر يوم أمس الأول والأسرة كانت نائمة في منزلها .
وأكدت المصادر ان رجال القبائل طالبت بالقبض على بقية أفراد العصابة التي قامت بإطلاق النار على أفراد الأسرة واقتحام المنزل والتسبب بإصابة رب الاسرة بجروح خطيرة وقاموا بكسر يد زوجته وتقديمهم للنيابة لنيل جزاهم العادل .
وبحسب المصادر فإن الجريمة الحوثية أثارت غضب رجال قبائل عمران والذين لم يعودوا آمنين على أنفسهم وعلى أسرهم حتى داخل منازلهم بسبب جرائم العصابات الحوثية .