المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:01 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

كشف ما وراء الزيارة المفاجئة والغير مسبوقة لـ”طارق صالح” إلى العاصمة البريطانية

أكدت مصادر مطلعة ان زيارة عضو مجلس القيادة الرئاسي وقائد قوات المقاومة الوطنية في الساحل الغربي العميد "طارق صالح "التي تعد الأولى من نوعها إلى العاصمة البريطانية لندن تأتي بدعوة من الحكومة البريطانية .

وأكدت المصادر لـ"المشهد اليمني" ان زيارة عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد "طارق صالح" الى العاصمة البريطانية تهدف إلى مناقشة الخيارات المتعلقة بتعزيز قدرات وإمكانيات قوات الجيش الوطني و القوات المشتركة ومن ضمنها قوات المقاومة الوطنية للتصدي لجرائم القرصنة البحرية التي تمارسها ميلشيا الحوثي في البحر الأحمر ضد السفن التجارية مستغلة حرب غزة وادعاءات نصرة المدنيين في القطاع الفلسطيني.

واعتبرت المصادر ان توجيه الحكومة البريطانية الدعوة لعضو مجلس القيادة الرئاسي العميد "طارق صالح" لزيارة العاصمة البريطانية يكشف عن تحول طارىء في الموقف البريطاني من خيارات التعامل مع الحوثيين بعد تسبب الميلشيا في إعاقة مساعي التوقيع على اتفاق لتمديد الهدنة الإنسانية ولجوئها الى التمادي في التصعيد العسكري في البحر الأحمر وتهديد سلامة حركة الملاحة البحرية الدولية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب تنفيذا للأجندة الإيرانية ودون مراعاة لتداعيات مواصلة هذا التصعيد السافر على المصالح اليمنية .