الأحد 14 أبريل 2024 08:49 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

وفاة شاب ثلاثيني بعد سقوطه في بئر كان يعمل بها في الضالع


توفي شاب ثلاثيني بعد سقوطه في بئر كان يعمل بها في الضالع جنوبي اليمن .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان الشاب الثلاثيني هاني علي ناجي حسين الإدريسي توفي بعد سقوطه في بئر كان يعمل بها في مدينة الضالع جنوبي اليمن .
وأضافت المصادر انه تم نقل الشاب هاني الإدريسي إلى مسقط رأسه بقرية السلقه مديرية جحاف محافظة الضالع لإقامة مراسيم الدفن والعزاء .
هذا وتزايدات حوادث الوفاة خلال العمل في اليمن نتيجة لعدم القيام بإستخدام وسائل الحماية خلال العمل من لبس الخوذ الحديدة وخبطات الحماية وغيرها من الوسائل .