الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:02 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات”

عناصر حوثية
عناصر حوثية

قتل ثلاثة أشخاص وأصيب سبعة آخرون في اشتباكات عنيفة بين فصائل متنازعة من مليشيات الحوثي في محافظة صعدة شمالي اليمن، وفقا لمصادر محلية.

وقالت المصادر إن الاشتباكات اندلعت بين عناصر موالية لحمزة الشرعي، الذي ينتمي إلى تيار محمد عبد العظيم الحوثي، ابن عم زعيم مليشيات الحوثي عبد الملك الحوثي، وعناصر تابعة لإدارة شرطة 22 مايو، التي تسيطر عليها سلطة المليشيات.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات استخدمت فيها أسلحة خفيفة ومتوسطة، وأنها امتدت إلى عدة أحياء في مدينة صعدة، ما أثار حالة من الرعب والهلع بين المدنيين.

وتشهد محافظة صعدة، المعقل الرئيسي للحوثيين، تصعيدا في الصراعات الداخلية بين الفصائل المتحالفة مع الجماعة، بسبب خلافات سياسية ومالية وعسكرية، وسط تراجع نفوذ زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي.