المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 06:02 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز

قوات امنية -تعبيرية-
قوات امنية -تعبيرية-

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة مديرية المسراخ من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الأدوية المنتهية الصلاحية والمخالفة للمواصفات الصحية، وذلك بعد عملية مداهمة نفذتها في قرية حريشة التابعة للمديرية.

وأوضح مدير شرطة المديرية المقدم رامي رشيد في تصريح صحفي أن العملية جاءت بناء على معلومات استخباراتية دقيقة تفيد بوجود شحنة من الأدوية المهربة في إحدى المزارع بالقرية، وأنه تم ضبط عدد ١٤ كرتون تحتوي على أنواع مختلفة من الأدوية تم تهريبها من خارج البلاد بطرق غير شرعية.

وأضاف أنه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المضبوطات والمتهمين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرا إلى أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على الأمن الصحي للمواطنين ومنع تداول الأدوية المضرة والمزورة.

وحث المقدم رشيد المواطنين على التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه أو مخالف يتعلق بتهريب أو توزيع الأدوية، مؤكدا أن الشرطة ستواصل عملها بكل حزم وحرفية لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة.