المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:58 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز

قوات امنية -تعبيرية-
قوات امنية -تعبيرية-

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة مديرية المسراخ من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الأدوية المنتهية الصلاحية والمخالفة للمواصفات الصحية، وذلك بعد عملية مداهمة نفذتها في قرية حريشة التابعة للمديرية.

وأوضح مدير شرطة المديرية المقدم رامي رشيد في تصريح صحفي أن العملية جاءت بناء على معلومات استخباراتية دقيقة تفيد بوجود شحنة من الأدوية المهربة في إحدى المزارع بالقرية، وأنه تم ضبط عدد ١٤ كرتون تحتوي على أنواع مختلفة من الأدوية تم تهريبها من خارج البلاد بطرق غير شرعية.

وأضاف أنه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المضبوطات والمتهمين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرا إلى أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على الأمن الصحي للمواطنين ومنع تداول الأدوية المضرة والمزورة.

وحث المقدم رشيد المواطنين على التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه أو مخالف يتعلق بتهريب أو توزيع الأدوية، مؤكدا أن الشرطة ستواصل عملها بكل حزم وحرفية لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة.