الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:31 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة

قال العميد أحمد علي عبدالله صالح أن بمقتل اللواء حسن بن صالح فرحان بن جلال العبيدي خسرت القوات المسلحة اليمنية والوطن واحداً من خيرة ضباطه الأفذاذ الذي هو بأمسِّ الحاجة إليهم بالذات في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها منذ أكثر من عقد من الزمن.
جاء ذالك في برقية عزاء ومواساة بعثها العميد أحمد علي عبدالله صالح إلى الشيخ حمد بن علي بن جلال عضو مجلس الشورى والشيخ محمد بن صالح بن جلال مدير مديرية الوادي والشيخ حسين بن صالح بن جلال وكافة آل جلال خاصة وعبيدة ومأرب عامة في فقيد الوطن والقوات المسلحة اليمنية اللواء حسن بن صالح فرحان بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع العسكري بوزارة الدفاع الذي توفي في القاهرة إثر عملية غادرة.
وأشاد أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد وإسهاماته الكبيرة في بناء القوات المسلحة اليمنية وقدراتها العسكرية، من خلال تخصصه في التصنيع العسكري بالحرس الجمهوري ورفده المؤسسة العسكرية بالكثير من الإنجازات من بينها تدريع العربات العسكرية وتطوير القناصات وغيرها، إضافة إلى كونه من الضباط المشهود لهم بالكفاءة والشجاعة والانضباط العسكري.
وأشاد بقوات الأمن المصرية التي ألقت القبض على الجناة خلال فترة وجيزة من ارتكاب الجريمة معبرا عن صادق العزاء والمواساة لأسرة الفقيد خاصة والوطن عامة بهذه الخسارة الكبيرة والمُصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد اللواء/ حسن بن صالح بن جلال بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.