الأحد 14 أبريل 2024 08:23 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا


اتهمت مصادر في مؤسسة الثورة للصحافة والنشر بصنعاء والتي تعد كبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن جماعة الحوثي بالوقوف وراء عملية تدمير ممنهج يستهدف المؤسسة
التي كانت تتصدر قائمة المؤسسات الإعلامية الأكثر دخلا وايرادات في البلاد.

وأشارت المصادر في تصريحات ل"المشهد اليمني " ان مؤسسة الثورة للصحافة والنشر بصنعاء تعاني من تفاقم غير مسبوق لأوضاع المؤسسة جراء تعرضها للتدمير الممنهج من قبل الحوثيين.

وأكدت المصادر" ان تم تقليص عدد النسخ الورقية من صحيفة الثورة والتي كانت تصل إلى 50 الف نسخة وتوزع في كافة عواصم المحافظات قبيل ان يقتصر الإصدار على 700 نسخة ورقية فقط وذلك نتيجة نهب رئيس مجلس الإدارة السابق المعين من الحوثيين لمعظم الرولات الورقية وآلات الطباعة منوهة الى أن القيادي الحوثي المعين كرئيس لمجلس الإدارة والذي تم تعيينه بقرار من مدير مكتب الرئاسة "أحمد حامد" رئيسا لقطاع التلفزيون قام بنهب اسطول السيارات المخصصة للتوزيع واهدائها لموظفين موالين له والإبقاء فقط على ثلاث سيارات للتوزيع إلى جانب النهب الممنهج لايرادات الصحيفة من الاعلانات التجارية.