الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:02 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا

اصابة جوتا
اصابة جوتا

غيب المهاجم الدولي البرتغالي ديوغو جوتا عن صفوف ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم لعدة أشهر، وفق ما أفاد الألماني يورغن كلوب مدرب "ريدز"، من دون أن يحدد مدة غيابه.

وتم إخراج جوتا من الملعب على حمالة خلال فوز ليفربول على مضيفه برنتفورد 4-1 السبت، جراء تعرضه لإصابة في ركبته.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي عشية استضافة لوتون في الدوري ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين: "بشأن ديوغو، فإننا نحسب بالأشهر أكثر من الأسابيع".

وتابع: "لا يمكنني تحديد موعد نهائي حتى لو أردت ذلك".

كما تحوم الشكوك أيضا حيال لاعب الوسط كورتيس جونز، الذي تعرض أيضا للإصابة أمام برنتفورد.

وأردف كلوب: "مع الإصابات، لديك أيام مهمة: اليوم الخامس، واليوم العاشر، عليك إعادة تقييم الوضع لأنه لا يوجد أحد يتفاعل بالطريقة نفسها، وهذا يعتمد على مستوى الألم الذي يعاني منه كل لاعب".

ولم يمنح كلوب أي معلومات إضافية عن المهاجم الأوروغوياني داروين نونييس، الذي غادر بين الشوطين أمام برنتفورد، في حين أكد غياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر والمدافع ترنت ألكسندر أرنولد ولاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي عن لقاء لوتون.

وتأتي هذه الإصابات في وقت يخوض ليفربول برنامجا مزدحما من ثلاث مباريات في ثمانية أيام، ضد لوتون الأربعاء على ملعب أنفيلد، وتشلسي الأحد على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الرابطة، ثم على أرضه أمام ساوثهمبتون من الدرجة الثانية في الكأس في 28 الشهر الحالي.

وأشاد كلوب، في موسمه الأخير في أنفيلد بعدما أعلن رغبته بالرحيل، بلاعبيه لتقديمهم الأفضل عند الحاجة، حيث يتصدر ليفربول البريميرليغ برصيد 57 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن أرسنال الثاني و4 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث مع مباراة أقل.