المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:45 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا

اصابة جوتا
اصابة جوتا

غيب المهاجم الدولي البرتغالي ديوغو جوتا عن صفوف ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم لعدة أشهر، وفق ما أفاد الألماني يورغن كلوب مدرب "ريدز"، من دون أن يحدد مدة غيابه.

وتم إخراج جوتا من الملعب على حمالة خلال فوز ليفربول على مضيفه برنتفورد 4-1 السبت، جراء تعرضه لإصابة في ركبته.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي عشية استضافة لوتون في الدوري ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين: "بشأن ديوغو، فإننا نحسب بالأشهر أكثر من الأسابيع".

وتابع: "لا يمكنني تحديد موعد نهائي حتى لو أردت ذلك".

كما تحوم الشكوك أيضا حيال لاعب الوسط كورتيس جونز، الذي تعرض أيضا للإصابة أمام برنتفورد.

وأردف كلوب: "مع الإصابات، لديك أيام مهمة: اليوم الخامس، واليوم العاشر، عليك إعادة تقييم الوضع لأنه لا يوجد أحد يتفاعل بالطريقة نفسها، وهذا يعتمد على مستوى الألم الذي يعاني منه كل لاعب".

ولم يمنح كلوب أي معلومات إضافية عن المهاجم الأوروغوياني داروين نونييس، الذي غادر بين الشوطين أمام برنتفورد، في حين أكد غياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر والمدافع ترنت ألكسندر أرنولد ولاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي عن لقاء لوتون.

وتأتي هذه الإصابات في وقت يخوض ليفربول برنامجا مزدحما من ثلاث مباريات في ثمانية أيام، ضد لوتون الأربعاء على ملعب أنفيلد، وتشلسي الأحد على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الرابطة، ثم على أرضه أمام ساوثهمبتون من الدرجة الثانية في الكأس في 28 الشهر الحالي.

وأشاد كلوب، في موسمه الأخير في أنفيلد بعدما أعلن رغبته بالرحيل، بلاعبيه لتقديمهم الأفضل عند الحاجة، حيث يتصدر ليفربول البريميرليغ برصيد 57 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن أرسنال الثاني و4 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث مع مباراة أقل.